|
...
Lesiteinfo
Lesiteinfo
3 weeks ago

بنشريفة يتحدث لـ”سيت أنفو” عن تفاصيل وأهداف عقده مع الشباب السالمي

بنشريفة يتحدث لـ”سيت أنفو” عن تفاصيل وأهداف عقده مع الشباب السالمي

أنهى المدرب محمد بنشريفة إجراءات تعاقده مع فريق الشباب الرياضي السالمي يوم أمس الخميس، بعد الاتفاق حول كافة الشروط التي يتضمنها العقد.

وقال بنشريفة في تصريحات لـ”سيت أنفو” إن عقده مع الشباب السالمي يمتد لموسم ونصف، مشيرا إلى أن الهدف الأبرز هو الحفاظ على مكانة الفريق في القسم الأول هذا الموسم، ثم البحث في الموسم المقبل عن احتلال مركز أفضل.

وأضاف بنشريفة أنه تعرف عن قرب على المجموعة التي سيشتغل معها، وتابع: “سنحاول في الطاقم التقني أن نحسن أداء ومردود الفريق لتحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات المتبقية في مرحلة الذهاب للابتعاد بعض الشيء عن مرحلة الخطر، ثم سنعمل على استغلال توقف البطولة بسبب إجراء كأس أمم إفريقيا لإجراء معسكر تدريبي”.

وحول إمكانية دخول “الميركاتو” الشتوي لتعزيز الصفوف، أكد بنشريفة أنه سيكتفي في الوقت الراهن بالعمل مع المجموعة التي توجد تحت تصرفه وخوض المباريات الخمس المتبقية في مرحلة الذهاب بجدية وبرغبة كبيرة في تحقيق النتائج الجيدة، ثم تقييم المستوى العام واتخاذ القرارات المناسبة لاحقا”.

وخلف بنشريفة المدرب السابق للفريق، بوشعيب المباركي، الذي انفصل عن الفريق هذا الأسبوع عقب توالي النتائج السلبية، علما أن اللاعب السابق للوداد الرياضي، رفض عرضا لتدريب يوسفية برشيد بسبب المشاكل الإدارية التي يعيشها النادي الحريزي.