|
...
Le12.ma
Le12.ma
1 week ago

ياسين بونو في برشلونة؟ تصريحات تشافي تثير الشكوك

ياسين بونو في برشلونة؟ تصريحات تشافي تثير الشكوك

أثارت تصريحات تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جيرونا، جدلاً واسعاً حول إمكانية انتقال الحارس الدولي المغربي ياسين بونو إلى النادي الكتالوني.

وقال تشافي، في تصريحاته، إنه لن يتعاقد مع أي حارس مرمى جديد، وأنه يثق في إينياكي بينا، حارس المرمى الاحتياطي، لتعويض غياب مارك أندري تير شتيغن، الذي سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب إصابة في الظهر.

ولكن هذه التصريحات لم تنفِ تماماً إمكانية انتقال بونو إلى برشلونة، حيث ربطت تقارير صحفية عديدة بين الحارس المغربي والنادي الكتالوني.

ويعتبر بونو، الذي يلعب لنادي الهلال السعودي، من أفضل حراس المرمى في العالم، وقد قدم مستويات مميزة مع الهلال هذا الموسم، وساهم في قيادته إلى صدارة الدوري السعودي.

وإذا ما قرر برشلونة التعاقد مع بونو، فسيواجه عدة تحديات، أبرزها إقناع اللاعب بالتخلي عن الهلال، الذي يلعب له منذ عام 2022، وأيضاً إقناع الهلال بالتخلي عن خدماته، خاصة وأن اللاعب لديه عقد مع الفريق السعودي حتى عام 2025.

وفي حال انتقال بونو إلى برشلونة، فسيشكل إضافة كبيرة للفريق الكتالوني، حيث سيوفر له بديلاً قوياً لتير شتيغن، ويمنحه خيارات أكثر في مركز حراسة المرمى.

The post ياسين بونو في برشلونة؟ تصريحات تشافي تثير الشكوك appeared first on Le12.ma.