|
...

بعد ملف “إيسكويار الصحراء”.. شكاية من السجن ضدّ قيادي أخر في “البام” تتهمه بـ”الاتجار في المخدرات”

بعد ملف “إيسكويار الصحراء”.. شكاية من السجن ضدّ قيادي أخر في “البام” تتهمه بـ”الاتجار في المخدرات”

غريب ما يحدث في حزب الأصالة والمعاصرة، فبعد تفجر ملف الاتجار الدولي في المخدرات “إيسكوبار الصحراء”، والذي يتهم فيه القياديان في الحزب عبد النبي بعيوي وسعيد الناصيري، شكاية أخرى وجهت إلى النيابة العامة بطلها  البرلماني عبد العزيز البوحسيني، الذي يرأس جماعة واد المخازن بإقليم القنيطرة.

ووجه المستشار الجماعي السابق، أحمد بوعودة في شكاية إضطلع “الأول” على نسخة منها اتهامات خطيرة للبرلماني عبد العزيز البوحسيني، حيث اتهم  البرلماني بـ”الإتجار في المخدرات ومراكمة الثروات الخيالية”.

وقال المستشار الجماعي السابق إن “البوحسيني”: “الأضحى بين عشية وضحاها يملك منتزه يتوفر على مطاعم ومشواة ومسبح وملعب لكرة القدم وملعب للأطفال ومحطة للوقود ومعصرة للزيتون ومطرح لبيع الرمال الصالحة للبناء وشاحنات وجرافات وفيلا ومقهى ومطحنة للحبوب”.

وتابع إن البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة متورط “في البناء العشوائي من خلال بناء فندق بجانب السد ومنتزه بدون رخصة بمنطقة عرباوة خارج جماعته، والذي سبق لرئيسة جماعة عرباوة أن عارضته، على حد قوله”.

وأشار صاحب الشكايةإلى “المبالغ المرصودة لدعم النقل المدرسي، حيث أشار إلى أن الرئيس “البوحسيني” أهدر 800000 درهم في هذا الشأن، مع العلم أن المبالغ المقدرة تتمثل في 120000 درهم”.

واتهم المستشار الجماعي بأن البرلماني ورئيس الجماعة “عمد مؤخرا إلى الإنتقام من الدواوير التي لم يحظ بأصواتها إبان الإنتخابات الأخيرة، حيث وصل به الأمر إلى منع النقل المدرسي عن أطفال هذه الدواوير”.

وعلم موقع “الأول” من مصادر مطلعة أن صاحب الشكاية يقبع حالياً في السجن بسبب اتهامه من طرف البرلماني المعني بالشكاية، البوحسيني، بـ”السب والقدف والتشهير”.

وأشار ذات المصدر إلى أن البوحسيني مقرب من الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي.

 

التدوينة بعد ملف “إيسكويار الصحراء”.. شكاية من السجن ضدّ قيادي أخر في “البام” تتهمه بـ”الاتجار في المخدرات” ظهرت أولاً على الأول.