|
...

كواليس صادمة لـ”انتكاسة” نادي النصر.. اللاعبون يرغبون بإقالة هذا الرجل

كواليس صادمة لـ”انتكاسة” نادي النصر.. اللاعبون يرغبون بإقالة هذا الرجل

خرج الإعلامي الرياضي فيصل الدعجاني المقرب من نادي النصر، عن صمته، مفجرا قنبلة مدوية حول عن تفاصيل وكواليس ما أسماه بـ”الانتكاسة” وما يعانيه الفريق من تدهور. 

هزت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم نادي النصر ضد الرائد (3-1) في الدوري السعودي للمحترفين، أرجاء المدرج النصراوي، خاصة في ظل تراجع النتائج الأخيرة في روشن ودوري أبطال آسيا. 

ونشر فيصل الدعجاني، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “إكس”، صورة للرئيس التنفيذي نادي النصر جويدو فينغا. 

وكتب الدعجاني: “ما حبيت أتكلم في الأيام الماضية عن سبب (الانتكاسة) التي حلت في نادي النصر لكن بعد هذه الفضائح والنتائج يجب عدم السكوت من أي نصراوي أو محب لكرة القدم السعودية”.

وأضاف: “من قبل رحلة الصين كان الفريق في أعلى مستوياته جاء الإيطالي جويدو فينغا واستلم جميع المهام، فرغ النادي من الإداريين السعوديين، ثم انتزع جميع الصلاحيات من الجميع”.

وتابع: “لم يكتفى بذلك بل جلب أبناء جلدته للعمل بالنادي بعد يغيب الغيورين على سمعة النادي ومحبيه والعارفين نادي النصر”.

وأردف فيصل الدعجاني، باقي التفاصيل والكواليس حول أسباب تراجع النتائج، قائلا: “الوضع ساء أكثر قبل مباراة الذهاب ضد العين بسبب عدم رغبة اللاعبين بوجوده وعمله الإداري في الفريق”.

وتابع: مايحصل في نادي النصر حالياً جريمة وهدر لمكتسبات النادي، وافساد لعمل وخطط وزارة الرياضة ورؤية المملكة 2030م”.

واختتم فيصل الدعجاني، رسالته إلى الشارع الرياضي، قائلا: “يجب التدخل في أسرع وقت والجلوس مع اللاعبين ومعرفة سبب عدم رغبتهم بالايطالي جويدو فينغا، وحل ما يمكن حله، ليس من المنطق نجوم صرفت عليهم الدولة ملايين الدولارات، وتتم متابعتهم من جميع أنحاء العالم يتم تدميرهم بهذه السهولة”.

ماحبيت أتكلم في الأيام الماضية عن سبب (الانتكاسة) التي حلت في #نادي النصر لكن بعد هذه الفضائح والنتائج يجب عدم السكوت من أي نصراوي أو محب لكرة القدم السعودية..

من قبل رحلة الصين كان الفريق في أعلى مستوياته جاء الايطالي جويدو فينغا واستلم جميع المهام، فرغ النادي من الإداريين… pic.twitter.com/HxRKo8m69G

— فيصل الدعجاني (@al_dajani) March 7, 2024

اقرأ أيضا

كاسترو يحرج نادي النصر بسنواته العجاف وقرار نهائي بشأن العقيدي

نادي النصر يحدد موعد إقالة كاسترو بشكل رسمي.. نتائج اجتماع حاسم

مصدر الخبر

ظهرت المقالة كواليس صادمة لـ”انتكاسة” نادي النصر.. اللاعبون يرغبون بإقالة هذا الرجل أولاً على كورة جول | kooragoal أهم مباريات اليوم مباشرة.