|
...

الإفريقي ” إبراهيما سال” يهدي نهضة زايو ثلاث نقاط غالية على حساب إتحاد أجلموس

الإفريقي ” إبراهيما سال” يهدي نهضة زايو ثلاث نقاط غالية على حساب إتحاد أجلموس

زايوتيفي – مصطفى لزعر

فاز فريق النهضة الرياضية زايو لكرة القدم ،على ضيفه إتحاد أجلموس بهدفين لهدف واحد ،اليوم الأحد 24 مارس 2024 ، برسم الدورة 22 للبطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي ، في اللقاء الذي احتضنه الملعب الجماعي لكرة القدم بمدينة زايو.

الجولة الأولى إنتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله ، وعلى الرغم من أن النهضة الرياضية لزايو كان صاحب العدد الأكبر من الفرص إلا أن الفريق لم يظهر بنفس الصورة التي كان عليها في الجولة السابقة أمام الوداد الصفريوي بحيث ضيع العديد من الفرص وكان عليه أن ينهي الشوط الأول متقدما.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الزوار إتحاد أكلموس من تسجيل هدف التقدم مباغثة دفاع النهضة، واستغلال اندفاعهم الهجومي.

التغيرات التي أحدثها المدرب منير الزوبير بإدخال سليمان إبن مدينة الفنيدق أعطت أكلها نوعا ما ، فأصدقاء حسان الحياني ، زاحفوا بشكل أكبر وأفضل من الشوط الثاني نحو مناطق الضيوف اتحاد أكلموس ونجح البديل المتألق سليمان بعدما نوغل في مربع العمليات من اصطياد ضربة جزاء لفريقه  نفذها بنجاح الغيني، عبد الله كامارا.

ومع قرب نهاية اللقاء رمى فريق النهضة بكل ثقله وشن هجمات متتالية على مرمى الأنصار الذي اعتماد على الهجمات المرتدة و المناولات الأمامية الطويلة واهدر لاعبو أجلموس فرصتين محققتين أمام المرمى محمد قدوري

وفي الدقيقة 88 نجح المهاجم الإفريقي  إبراهيما سال في خطف كرة مستغلا خروج الحارس من مرماه فأودعها الشباك الخالية محرزا الهدف الثاني و الفوز لفريقه نهضة زايو.

وبهذا الفوز رفع فريق النهضة الرياضية زايو  رصيده إلى النقطة 38 في المركز الثالث  فيما تجمد رصيد الخاسر إتحاد أكلموس 33 نقطة في المركز السادس.