|
...

عضو إدارة النصر السابق البريكي: “إذا تعاقد الاتحاد مع هالاند سيجلس بديلاً لـ حمدالله”

عضو إدارة النصر السابق البريكي: “إذا تعاقد الاتحاد مع هالاند سيجلس بديلاً لـ حمدالله”

أقرّ المدير التنفيذي السابق لنادي النصر السعودي، أحمد البريكي، بقوة النجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، وأفضليته التامة، بالنظر لإمكانياته، وقدرته على البروز بين أبرز لاعبي العالم.

وتحدث البريكي، عن حمد الله ومؤهلاته، مع التوقف عند أزمته السابقة مع النصر، مشددا على أن المغربي يبقى بريئا من الكل التهم التي طالته.

واستحضر المسؤول السابق بالنصر، النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند، من أجل تحديد مدى قوة حمد الله ونجاحه، قائلا: “لو تمكنت إدارة الاتحاد من جلب مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينغ هالاند، فإن حمد الله سيتفوق عليه، وسيجلس النرويجي على دكة البدلاء”.

وقال البريكي في تصريحات لـ “بوكاست على بياض”: “جميع الإدارات اتي توافدت على نادي النصر بعد إدارة سعود السويلم دمروا عمله ولم يعملوا عليه”.

وتابع حديثه: “في حال لم يتوج النصر ببطولة الدوري السعودي الاستثنائي في عام 2019 كنت سأذهب إلى طبيب نفسي والفضل لسعود السويلم بتحقيقه بنسبة 80%”.

وأردف:”حمد لله ليس ناكر جميل ويعرف أن نادي النصر وقف معه، لكن بالنهاية تم رفض اللعب من قبل شخص بالنادي، واجتمعنا جميعا أن يخرج اللاعب إعارة وتم الموافقة على كل شيء”.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد تعاقدت مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، في شهر ديسمبر 2021، وذلك في صفقة انتقال حر لمدة عام ونصف العام، بعد رحيله عن نادي النصر بسبب فسخ تعاقده من جانب إدارة برئاسة مسلي آل معمر.

أحمد البريكي @Ahmed_AlBreki
الرئيس التنفيذي السابق لـ #النصر
وملفات تُفتح بشكل “استثنائي” لأول مرة..

غداً باذن الله في بودكاست #على_بياض مع فيصل الزيدان @faisal_ahz

اشترك وفعّل التنبيهات لمشاهدة الحلقة https://t.co/E5jN8fcv5V pic.twitter.com/O9oXPplQk9

— مايكس للبودكاست (@MicsPod) March 23, 2024

التدوينة عضو إدارة النصر السابق البريكي: “إذا تعاقد الاتحاد مع هالاند سيجلس بديلاً لـ حمدالله” ظهرت أولاً على الأول.