|
...
Lesiteinfo
Lesiteinfo
1 week ago

تفاصيل مفاوضات الأهلي المصري لضم جمال الشماخ

تفاصيل مفاوضات الأهلي المصري لضم جمال الشماخ

كشف مصدر قريب من اللاعب جمال الشماخ، نجم فريق حسنية أكادير، لـ”سيت أنفو سبور” حقيقة الأخبار التي ربطت اسمه بالانتقال إلى نادي الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد المصدر في تصريحات، اليوم السبت، أن الأهلي المصري قدم عرضاً رسمياً لإدارة حسنية أكادير في الأيام الماضية من أجل ضم جمال الشماخ في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح المصدر أن العرض الذي تقدمت به إدارة الأهلي المصري بلغ 640 مليون سنتيم، مع وجود نسبة 15% لفائدة نادي حسنية أكادير في حال أقدم الفريق المصري على بيع اللاعب مستقبلاً، لكن مسؤولي الفريق السوسي رفضوا العرض.

وشدد المصدر ذاته على أن مدرب حسنية أكادير متشبث بخدمات جمال الشماخ ليكون ضمن كتيبة الفريق في الموسم المقبل، في وقت أبدى اللاعب رغبة كبيرة في خوض هذه التجربة الاحترافية مع الأهلي المصري.

وتبلغ القيمة السوقية للشماخ 450 ألف يورو وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي، الذي ظل في السنوات الأخيرة محط اهتمام عدد من الأندية الوطنية، وخاصة فريق الوداد الرياضي.

يشار إلى عقد جمال الشماخ مع نادي حسنية أكادير سينتهي مع نهاية الموسم الرياضي المقبل، الأمر الذي سيدفع إدارة الفريق السوسي في بيع اللاعب للاستفادة مادياً من رحيله.