|
...

مران نادي الزمالك | غياب أوسوريو ومشاركة شيكابالا وأوباما تحضيرًا لـ سموحة

مران نادي الزمالك | غياب أوسوريو ومشاركة شيكابالا وأوباما تحضيرًا لـ سموحة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك، تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب الترسانة تحضيرًا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق مران اليوم، نظرًا لسفر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدرب إلى إنجلترا في إجازة سريعة لزيارة أسرته، ومن المقرر أن يشارك خلال ساعات لقيادة التدريبات في الفترة المقبلة.

وحصل الفريق على راحة يومي السبت والأحد الماضيين، بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قبل أن يستأنف نادي الزمالك تدريباته اليوم.

مدحت عبد الهادي يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وتحدث عبد الهادي عن أهمية العودة بكل قوة للتدريبات بعد الحصول على قسط من الراحة، وشدد على ضرورة التركيز تحضيرًا للمواجهة المقبلة ضد سموحة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف المدرب العام أن الجهاز الفني لديه ثقة تامة في جميع أفراد الفريق للاستمرار في تقديم عروض قوية وتحقيق الأهداف المطلوبة الفترة المقبلة.

وفي نهاية الجلسة شرح عبد الهادي بعض الأمور الفنية والخططية التي سيتم تنفيذها في ضمن البرنامج التدريبي الموضوع تحضيرًا للقاء سموحة المقبل.

مشاركة أوباما

واطمأن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها ليشارك في المران بصورة طبيعية.

وخاض “أوباما” التدريبات التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي تحضيرًا لمواجهة سموحة.

تدريبات بدنية وتأهيلية

وكان الجزء الثاني عبارة عن تدريبات تأهيلية خفيفة متنوعة داخل ملعب الترسانة باستخدام أدوات التأهيل.

فقرة تدريبات خططية

وخاض لاعبو نادي الزمالك تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور والأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، وشهدت حماسًا وتركيزًا من الجميع.

مشاركة شيكابالا

شارك محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك، في التدريبات الجماعية.

جاء ذلك بعد تعافية من نزلة البرد التي كان يعاني من بينها وأبعدته عن المشاركة في المران الأخير للفريق يوم الجمعة المنقضي قبل فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة يومين.

وخاض “شيكابالا” الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويواجه نادي الزمالك نظيره سموحة السكندري، في السابعة مساء يوم السبت 21 أكتوبر الجاري.

أقرأ الخبر من المصدر

ظهرت المقالة مران نادي الزمالك | غياب أوسوريو ومشاركة شيكابالا وأوباما تحضيرًا لـ سموحة أولاً على كورة جول | kora goal مباريات اليوم.