|
...

عاجل الان|سانتو يعلن مشاركة جوتا مع الاتحاد ويخفي هوية الرباعي الأجنبي

عاجل الان|سانتو يعلن مشاركة جوتا مع الاتحاد ويخفي هوية الرباعي الأجنبي

تحدث المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدرب لـ الاتحاد لكرة القدم قبل مواجه فريقه ضد القوة الجوية العراقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة دوري أبطال آسيا.

عاجل الان|سانتو يعلن مشاركة جوتا مع الاتحاد ويخفي هوية الرباعي الأجنبي

وقال سانتو: “جوتا سيلعب غدا وهو اللاعب الوحيد الذي سأقول لكم أنه سيلعب غداً”.

سانتو يشعل أزمة حمد الله مع الاتحاد.. قرار ناري مرتقب

تطور مثير من نادي ريال مدريد بشأن التعاقد مع نجم نادي بايرن ميونخ

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وتابع: “كل قرار أتخذه هو لمصلحة الفريق فقط ولا شأن له بأي أمر آخر”.

ويكمل: “الأظهرة لدينا يعملون كثيرا بدنيا مهمين جدا للتشكيل الذي نعتمد عليه ، في اليمين محظوظين بوجود الشنقيطي والعليان بمواصفات ومميزات مختلفة، وكنت واضح معهم من البداية في مسألة المشاركة، في الجهة اليسرى لسنا محظوظين بإصابة زكريا هوساوي”.

ويواصل: ” اجتمعنا بعد نهاية الموسم المنقضي لتحديد الأهداف وكل بطولة هي جول لنا ، فلسفتنا هي مباراة بمباراة وبطولة ببطولة وكل قبل مباراة نتدرب جيدا ونحضّر كافة اللاعبين ، ودائما أهم مباراة هي القادمة.”.

ويشرح: “الرابط بيننا وبين الجمهور يجب أن يبقى قويا متماسكا ، غدا يجب أن نكون جميعًا في الملعب وما أعد فيه أننا سنعمل لجعل الاتحاد في أفضل صورة”.

وعن قراراته: “من أول يوم لنا نعمل فقط من أجل اللاعبين ، كل قراراتي أدرسها جيدا لجعل الاتحاد فريق أقوى ، هذا هو المهم بالنسبة لي ، وأنا أتوقع دعم الجماهير لأن ما حققناه في الموسم المنقضي بعد غياب 14 سنة يجعل الجماهير تعرف أننا نريد العمل فقط وتقديم الأفضل”.

ويستمر: ” أنا أعرفكم وأنتم تعرفوني ، قراراتي دائما تصب في صالح الفريق والمجموعة ، مهمتي تطوير اللاعبين تحسين الفريق ككل ، نعمل لصالح الاتحاد ونريد لهذا النادي أن يكون في أفضل صورة”.

 

Source link

ظهرت المقالة عاجل الان|سانتو يعلن مشاركة جوتا مع الاتحاد ويخفي هوية الرباعي الأجنبي أولاً على كورة جول | kora goal مباريات اليوم.