لكي

2 weeks ago •

كيف تبدين جميلة في خمس دقائق بدون مكياج

مع #كريم #الخيار #الرهيب #لتفتيح #البشرة ،وصفة طبيعية100% وبمكونات بسيطه جدا ستعيد الانتعاش والبياض لبشرتك من غير مكياج وستبدين بمنظر جذاب في عيد الاضحى ان شاء الله .
علقي ب تم و10 ملصقات وانزل الوصفه ?
?انا وعدت وساوفي بوعدي مثل كل مرة ،الوصفة بعد التفاعل ،تفاعلو ب ??

#كريمات_الخيار_لتفتيح_البشره_ونضارتها

#المكوّنات:

قشر خيارة كبيرة مجفف.كوب من أوراق النعناع المجفف.ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي.عصير ليمونة.ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز.علبة صغيرة فارغة.

#طريقة_التحضير:

نحضر الخلاط الكهربائي، ونضع فيه قشر الخيار وأوراق النعنع، ونطحنها جيداً حتّى تصبح ناعمة.نذيب الفازلين في حمامٍ من الماء الساخن.نضيف عصير الليمون وزيت اللوز إلى الفازلين المذاب، مع التحريك الجيد.نضيف مطحون قشر الخيار وأوراق النعناع إلى خليط الفازلين، ونخلطها جيداً في الخلاط الكهربائي.نضع الخليط في علبةٍ فارغة، ونتركه حتّى يبرد، ثمّ نغلق العلبة بإحكام، ويمكننا وضعها في الثلاجة قبل استخدامه، ونستخدم هذا الكريم بعد الاستحمام مباشرةً.

#وكريم #اخر #صباحي #للوجه #لشد #البشره

#المكوّنات:

ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون.ملعقتان صغيرتان من الفازلين.ملعقة كبيرة من الخيار المهروس هرساً ناعماً.قطرتان من زيت الورد.

#طريقة_التحضير :

نذيب الفازلين بحمامٍ مائي ساخن.نضع الخيار المهروس، والفازلين، وزيت الزيتون، وزيت اللوز في الخلاط الكهربائي، ونخلط المكوّنات جيداً.
نضع القليل من الليمون في حالة البشرة الدهنية.نضع المزيج في علبة، وندعه حتّى يبرد تماماً، ثمّ نغلق العلبة ونضعها في الثلاجة قبل استخدامه، ويستخدم هذا الكريم في الصباح بعد غسل الوجه جيداً.