?اذا قرصتك نملة لا تقتلها،بل اشكرها?....

العديد من الناس يتعرضون لقرصة نملة هنا وهناك... ولكنهم يقومون فورا بقتل النملة المتعدية... لو كانو يعلمون فائدة تلك القرصه لكانوا شكروها بدل قتلها ... تعالو اصدقائي نتعرف عن فوائد قرصة النمل ..

1?: قرصة النمل تؤدي الى تنشيط الدورة الدموية وزيادة كرات الدم الحمراء مما ينعكس على نشاط الجسم وحيويته

2?: قرصة النمل تقوم بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة بالدماغ و ذلك من خلال اشارات حسية تنتقل من مكان القرصة الى الخلايا الحسية اسفل الدماغ.

3?: إذا تعرض الجسم الى اكثر من قرصة في الوقت ذاته، فإن ذلك من شانه ان يؤدي الى تليف الجلد وذلك لكون جميع القرصات في مكان واحد، واما اذا كانت في عدة اماكن فؤدي الى تخثر الدم.

??المقصود بتليف الجسم هو انو الجلد يصبح اكثر مقاومة للبكتيريا وأكثر تحمل لدرجات الحرارة المرتفعه??

??اما المقصود بتخثر الدم :هو تكون طبقه من الدم تكون اقسى نوعا ما من الدم العادي مما يمنح الاوعية الدموية القدرة اكثر على مقاومة السموم??وبالتالي مساعدة الكبد والتخفيف عنه.

4?: قرصة النمل تعد كأفضل وسيلة للريجيم عندما تقوم النملة (الانثى) بتوجيه قرصتها للهدف المنشود ... فإنها تفرز لعاب ايوني.. والغريب ان هذا اللعاب الايوني يقوم بحرق جميع انواع الدهونيات الموجودة في العضو المقروص ... مثلا((لو ان العضو المقروص هو الذراع فإن اللعاب ينتشر تدريجيا في كافة الذراع..وبالتالي سيقوم بحرق 99 بالمئة من الدهنيات الموجودة بالذراع))

لا اله إلا الله..... ولله في خلقه شؤوووون...

تابع لي يصلك كل جديد ?