|
...

الدولي المغربي يوسف النصيري يتسبب في كارثة حقيقية لنادي إشبيلية الإسباني

الدولي المغربي يوسف النصيري يتسبب في كارثة حقيقية لنادي إشبيلية الإسباني

اختار نادي إشبيلية الإسباني، كيكي سانشيز فلوريس، ليتولى الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول، ليحل بدلا من الأوروجواياني دييجو ألونسو، الذي أقيل من منصبه عقب هزيمة الفريق (0-3) أمام خيتافي، السبت الماضي، وبعدما حصد 5 نقاط فقط في المباريات الثماني التي قادها في الدوري الإسباني الليجا.
وتفاوضت إدارة إشبيلية على مدار الساعة أمس مع كيكي سانشيز فلوريس المدرب البالغ من العمر 58 عاما لتولي قيادة الفريق في التدريبات المقررة اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة غرناطة، غدا الثلاثاء، في الجولة ال18 من الليجا.
فبعد الهزيمة “0-3” على أرض ميدان “خيتافي” ضمن جولة أمس السبت من الدوري الإسباني لكرة القدم أمس، قام نادي “إشبيلية” بإقالة مدربه الأوروغوياني “دييغو ألونسو” من تدريب الفريق.

وقد أعلن النادي إقالة المدرب، في بيان قصير بعد لحظات من نهاية المواجهة، دون الكشف عن هوية مدربه الجديد؛ بعد سلسة من الانتكاسات منذ قدوم المدرب في أكتوبر الماضي، ليحل محل “خوسيه مينديليبار”، الذي قاد سفينة النادي الأندلسي إلى لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

ولم يسجل الفريق خلال ثماني مبارياته الأخيرة أي فوز، بينما انهزم في جميع مبارياته الأربع من دوري أبطال أوروبا، واحتل المركز الأخير في مجموعته.

ويحتل “إشبيلية” حاليا المركز الـ 16 في ترتيب الدوري الإسباني، متقدما بفارق الأهداف فقط عن “سيلتا فيغو” الذي يحتل المركز الـ 17 و”قادش” صاحب المركز الـ 18، ما من شأن أن يؤدي إلى به إلى النزول للقسم الثانية.