|
...

سبورت ذكرت موقف نادي برشلونة من التعاقد مع أرتيتا

سبورت ذكرت موقف نادي برشلونة من التعاقد مع أرتيتا

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية موقف نادي برشلونة من التعاقد مع المدرب للفريق الأول لكرة القدم نادي ارسنال، ميكل أرتيتا، في الموسم الجديد.

ويبحث نادي برشلونة في الوقت الحالي عن المدرب لـ جديد بعد قرار تشافي بالرحيل النهائي عن قلعة “كامب نو” بسبب تذبذب النتائج والأداء.

هناك أكثر من اسم ضد نادي برشلونة مثل هانزي فليك، روبرتو دي زيربي، توماس توخيل وأخيرًا ميكل أرتيتا الذي يرتبط بعقد مع نادي ارسنال حتى 30 يونيو 2026.

هذا ما يعقد الأمر على نادي برشلونة وأرتيتا، هناك إعجاب من جانب الإدارة الكتالونية بالتعاقد مع الإسباني ولكنها لن تجبره على الرحيل من نادي ارسنال.

ولدى أرتيتا عرض لتجديد عقده مع نادي ارسنال في الوقت الحالي، بجانب أنه قد كشف قبل أسبوعين بأنه لا يريد الرحيل عن الفريق الإنجليزي.

وبالتالي، إدارة نادي برشلونة تبحث عن البدلاء الآخرين وأمر تشابي ألونسو غير وارد وإذا رحل عن باير ليفركوزن سيكون لصالح نادي بايرن ميونخ أو نادى ليفربول.

أما هانزي فليك أو روبرتو دي زيربي أو توماس توخيل ستكون حلول أسهل لأن اثنين منهما لن يمتلكا أي عقود مع نهاية الموسم الحالي وربما نقل الإيطالي إلى نادي برشلونة لن يكون صعبًا من برايتون.

أقرأ الخبر من المصدر

ظهرت المقالة سبورت ذكرت موقف نادي برشلونة من التعاقد مع أرتيتا أولاً على كورة جول | kooragoal أهم مباريات اليوم مباشرة.