|
...

بوفون يفصح عن سر متابعته الدوري السعودي.. هذا الثنائي يثير إعجابي

بوفون يفصح عن سر متابعته الدوري السعودي.. هذا الثنائي يثير إعجابي

أعرب أسطورة حراسة المرمى العالمية الإيطالي جيجي بوفون، حارس فريق نادي يوفنتوس  السابق، عن إعجابه الكبير بدوري روشن السعودي. 

وأكد بوفون على قوة المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين منافسا جميع الدوريات العالمية الكبرى، خاصة بوجود نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

وقال بوفون في تصريحات لصحيفة “الرياضية”: “المنافسة في دوري روشن السعودي قوية، كون الفرق تملك نجوما عالميين، مثل رونالدو قائد فريق نادي النصر، والفرنسي كريم بنزيما قائد الاتحاد”.

أشاد بوفون بالتجربة السعودية في مجال كرة القدم، قائلاً: “التجربة السعودية رائعة، ولا يمكن أن يكون لها شبيه، كونها بدأت من الصفر، دوري روشن أصبح يستقطب العديد من نجوم الكرة العالميين، وسط منافسة شرسة وممتعة في الوقت ذاته”.

أكد بوفون على التقدم الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية في المجالات كافة، بما فيها كرة القدم، قائلاً: “السعودية تشهد تقدما كبيرا في المجالات كافة، وفي كرة القدم أصبحت قادرة على منافسة الجميع، وباتت تستقطب نجوم الكرة العالمية من أجل أن يقدموا موهبتهم في ملاعبها، ولا أنسى أن العيش في السعودية برفقة العائلة رائع ولا يمكن وصفه”.

وعن فريقه المفضل في دوري روشن السعودي، وقال بوفون: “لا يوجد نادٍ معين أو مفضل بالنسبة لي في السعودية، لكني متابع جيد للجميع، وعلاقتي برونالدو علاقة صداقة أفتخر بها، وكذلك بنزيما تربطني فيه معرفة ممتازة”.

اقرأ أيضا

الإيقاف يهدد 6 لاعبين في نادي النصر بالغياب عن كلاسيكو النادي الأهلي

رد جماهير العين الإماراتي على تهديدات نادي النصر

مصدر الخبر

ظهرت المقالة بوفون يفصح عن سر متابعته الدوري السعودي.. هذا الثنائي يثير إعجابي أولاً على كورة جول | kooragoal أهم مباريات اليوم مباشرة.